الاختلافات في لعبة ورق وقواعدها

الاختلافات في لعبة ورق وقواعدها post thumbnail image

قبل استخدام أنظمة ال بلاك جاك المختلفة ، يجب أن تعرف دائمًا نوع البلاك جاك الذي ستلعبه. نظرًا لوجود قواعد مختلفة وألعاب ورق ومدفوعات للمنزل ، فأنت بحاجة إلى معرفة الطريقة التي يمكن أن تحقق نتائج إيجابية بالفعل. يمكن للاعبين الذين يعرفون ما يحتاجون إلى البحث عنه في لعبة العثور على شكل لعبة ورق مع ميزة المنزل بأقل تكلفة ممكنة. بهذه الطريقة يربحون أرباحًا أكبر أو يخسرون أموالًا على الأقل.

يلعب عدد ألعاب الورق دورًا مهمًا في تحديد متغير لعبة ورق ، وهو الخيار الأفضل للاعبين. إذا لعبت لعبة قياسية 21 ، فالفوز هو 3 إلى 2 ، وسيظل الموزع على ناعم 17 ، ويمكن للاعبين مضاعفة ورقتين ويسمح أيضًا بتقسيم أربع بطاقات. في هذه الحالة ، يختلف الحافة المنزلية اعتمادًا على عدد الطوابق المستخدمة من قبل اللعبة: تتمتع لعبة البلاك جاك على الجسر بميزة منزل تبلغ -0.03٪ ، ويمنح طابقان ميزة كازينو + 0.25٪. أربعة طوابق تعطي حافة منزل بنسبة 0.38 ٪ ، في حين أن ستة جسور تسهم في حافة منزل + 0.42 ٪. أخيرًا ، توفر ثمانية طوابق ميزة اللعب المنزلي + 0.44٪. كما ترون ، من الأفضل وفقًا للقواعد الموضحة أعلاه اختيار لعبة ذات سطح السفينة.

سيؤثر تغيير القواعد الافتراضية على حافة المنزل بمختلف متغيرات البلاك جاك. عندما يصل التاجر إلى 17 عامًا ، تزداد الميزة المنزلية المئوية لكل نوع من أنواع البلاك جاك مع عدد مختلف من الطوابق. إذا كان بإمكان اللاعب مضاعفة 9-11 ، فإن حافة المنزل تزداد أيضًا. تغيير القاعدة للسماح بمضاعفة 10-11 يزيد فقط من فرص الكازينو. إذا تضاعف الوكيل إلى 17 ، فإن حافة المنزل هي نفس القواعد القياسية ، وأسوأ سيناريو هو أن تلعب لعبة البلاك جاك ، التي تنفع ما بين 6 و 5. على الرغم من حقيقة أن معظم التغييرات قد أجريت ، فإن القواعد العامة تتحدث عن المنزل. عندما تعثر على لعبة يمكنها تسليم ارسالا ساحقا ، يمكنك الاستمتاع بلعبة ذات احتمالات أقل من المعتاد.

يتم القبض على معظم اللاعبين إذا كانوا يعتقدون أنه من المجزي أن تلعب لعبة البلاك جاك حيث تكون الرهانات الجانبية ممكنة. ومع ذلك ، يجب أن تتذكر دائمًا أنه لا يوجد كازينو يمنح اللاعبين ميزة أكبر. لذلك ، فإن الانتكاسات التي بلغت 21 عامًا تؤدي إلى نسبة عالية جدًا من الأسر. يمكن لخيارات المراهنة الإضافية أن تجعل كل مباراة أكثر إثارة ولكنها أكثر خطورة أيضًا. لهذا السبب ، هناك أشكال مختلفة للألعاب مثل 21 جنون (+ 23.00٪) ، مكافأة لعبة ورق (+ 24.00٪) ، سوبر السبعات العوامة (11.70٪) ومتغيرات لعبة البلاك جاك الأخرى التي قد تقدم رهانات ثانية بدلاً من أن تكون ميزانيتك مدمرة.